آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل أنواع البروتين للشعر في مصر

افضل أنواع البروتين للشعر في مصر

يعتبر الشعر عنوان الجمال والجاذبية، حيث الجميع يحلم بشعر ناعم لامع قوي، لذلك نجد اهلنا رجال ونساء يبحثون عن افضل أنواع البروتين للشعر في مصر وفي الدول العربية، وهذا ما سنبحث عنه من خلال هذه المقالة.
الجميع  ينفق الكثير من الأموال على مستحضرات العناية بالشعر، ومنها البروتين أو الكيراتين، فمن خلال هذا المقال سنتعرف على بروتين الشعر، وكيف تختار البروتين المناسب لشعرك ، وما هي مصادره الطبيعية.
في الآونة الاخيرة ظهر الكثير من منتجات البروتين و الكيراتين لفرد وتطويل الشعر مع اختلاف الجودة الخاصة بكل منتج.
ولعلنا نعلم أنه يوجد العديد من الشركات المنتجة لمستحضرات العناية بالشعر والتي لا تتبع معايير الجودة والسلامة وبالطبع يصبح مضر جدا بالشعر.
وفي الجانب الآخر يوجد أنواع كثيرة موثوق بها ومفيدة للشعر، سنتعرف من خلال هذه التدوينة على افضل أنواع البروتين للشعر المتوفر في اسواق مصر.
حيث يعتبر البروتين من المستحضرات المتداولة بكثرة هذه الايام، حيث يستخدم كعلاج لفرد الشعر، و مثل ما له فوائد للشعر أيضاً له بعض المخاطر والأضرار التي سوف نوضحها لكم انشاء الله .... تابعو قراءة المقال.

افضل أنواع البروتين للشعر في مصر
فرد الشعر بالبروتين

:قد يهمك ايضا

تجربتي مع بروتين الشعر

ماهي بروتين الشعر

بروتين الشعر من مستحضرات العناية بالشعر و التي تستخدم لفرد الشعر،  ويوجد حالياً في الصيدليات والأسواق ما يقارب المئة وخمسين نوعاً من هذه المنتجات.
كما أن بروتين الشعر يعتبر طريقة مبتكرة تعمل على توصيل الأحماض الأمينية والمواد المستخدمة في فرد الشعر، وتثبيتها دون اللجوء إلى مادة الفورمالدهايد.
وهو يحتوي على  مركبات كيميائية واتحاد مجموعة من الأحماض الأمينية، هذه البروتينات هي الوحدات الأساسية لتركيب الشعر والتي يفقدها الشعر نتيجة عوامل بيئية أو عوامل خارجية، تؤدي إلى إتلاف الشعر وخاصة الحرارة بسبب مجفف الشعر أو مكواة الشعر.
كما أن العلاج بالبروتين يساعد الشعر إلى إعادة بناء البروتينات المفقودة نتيجة سوء التغذية، وبذلك يستعيد الشعر مظهره الصحي اللامع، بشرط الحذر من عدم احتوائه على مادة الفورمالين الضارة بالشعر والصحة العامة.


فوائد البروتين للشعر

بروتين الشعر يمكن أن يستخدمه الرجال والنساء، وفي ما يلي نتعرف على فوائد البروتين للشعر، لتنتهي معاناتكم مع الشعر الجاف والمتقصف، وما يصاحبه من أضرار أخرى قد تكون مزعجة لكم.
فوائد البروتين كثيرة على صحة الشعر ونعومته والتخفيف من التجاعيد التي يصاب بها الشعر، حيث يصاب الشعر بالجفاف و التقصف.
 بفضل احتواء البروتينات على الأحماض الأمينية التي تساعد على تغذية الشعر وتقويته وإصلاح بصيلات الشعر.
 البروتين هو عنصر هام لنعومة الشعر و صحته ولمعانة، ولكي تتمكن من تغذيته بالبروتين والوصول إلى الهدف المطلوب ، وبعد صعوبة أمداد الجسم والشعر بالنظام الغذائي الذي تحتاجه، لابد من تجربة الاعتماد على العلاجات الخارجية من الأقنعة المفيدة والمغذية للشعر من البروتينات.


أنواع علاجات بروتين الشعر

يوجد نوعان من علاجات بروتين الشعر وهما العلاج المصنع من خلال توصيل الأحماض الأمينية للشعر، بهدف فرد الشعر وتثبيتها والنتيجة النهائية ونسبة نجاح فرد الشعر، تتراوح نسبة نجاح تثبيت البروتين على الشعر بين 70 و100% من الجودة لمدة 3 أو 6 أشهر.

أما النوع الثاني من علاجات بروتين الشعر وهو العلاجات الطبيعية، و هنا يتم تغذية الشعر بالعناصر الطبيعية وهو قرص علاج للشعر يتم بصفة دورية و أسبوعياً، دون استخدامات العلاجات الكيميائية ومركبات قد تسبب حساسية للشعر.
ومن طرق العلاجات الطبيعية استخدام الأقنعة المغذية التي يجب عند تطبيقها التركيز على تدليك فروة الرأس بها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016