آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل أنواع البروتين للشعر في مصر | نتائج 100% مضمونة

افضل أنواع البروتين للشعر في مصر

يعتبر الشعر عنوان الجمال والجاذبية، حيث الجميع يحلم بشعر ناعم لامع قوي، لذلك نجد الكثير من الرجال والنساء، يبحثون عن افضل أنواع البروتين للشعر في مصر، حيث الجميع  ينفق الكثير من الأموال على مستحضرات العناية بالشعر، ومنها البروتين أو الكيراتين، فمن خلال هذا المقال سنتعرف على بروتين الشعر وفوائده، وكيف تختار البروتين المناسب لشعرك ، وما هي مصادره الطبيعية.
في الآونة الاخيرة ظهر الكثير من منتجات البروتين و الكيراتين لفرد وتطويل الشعر مع اختلاف الجودة الخاصة بكل منتج.
فكيف نتعرف على جودة المنتج وكيف تختار افضل بروتين الشعر... تابعو معنا لنتعرف اكثر.

افضل أنواع البروتين للشعر في مصر
فرد الشعر بالبروتين

:

ماهي بروتين الشعر

بروتين الشعر من مستحضرات العناية بالشعر و التي تستخدم لفرد الشعر،  ويوجد حالياً في الصيدليات والأسواق ما يقارب المئة وخمسين نوعاً من هذه المنتجات.
كما أن بروتين الشعر يعتبر طريقة مبتكرة تعمل على توصيل الأحماض الأمينية والمواد المستخدمة في فرد الشعر، وتثبيتها دون اللجوء إلى مادة الفورمالدهايد.
وهو يحتوي على مركبات كيميائية واتحاد مجموعة من الأحماض الأمينية، هذه البروتينات هي الوحدات الأساسية لتركيب الشعر والتي يفقدها الشعر نتيجة عوامل بيئية أو عوامل خارجية، مثل مجفف الشعر أو مكواة الشعر.
كما أن العلاج بالبروتين يساعد الشعر إلى إعادة بناء البروتينات المفقودة نتيجة سوء التغذية، وبذلك يستعيد الشعر مظهره الصحي اللامع، بشرط الحذر من عدم احتوائه على مادة الفورمالين الضارة بالشعر.

فوائد البروتين للشعر

بروتين الشعر يمكن أن يستخدمه الرجال والنساء، وفي ما يلي نتعرف على فوائد البروتين للشعر، لتنتهي معاناتكم مع الشعر الجاف والمتقصف، وما يصاحبه من أضرار أخرى قد تكون مزعجة لكم.
فوائد البروتين كثيرة على صحة الشعر ونعومته والتخفيف من التجاعيد التي يصاب بها الشعر، حيث يصاب الشعر بالجفاف و التقصف.
 بفضل احتواء البروتينات على الأحماض الأمينية التي تساعد على تغذية الشعر وتقويته وإصلاح بصيلات الشعر.
و البروتين هو عنصر هام لنعومة الشعر و صحته ولمعانة، ولكي تتمكن من تغذيته بالبروتين والوصول إلى الغاية المطلوبة ، وبعد صعوبة أمداد الجسم والشعر بالنظام الغذائي الذي يحتاجه، لابد من تجربة الاعتماد على العلاجات الخارجية من الأقنعة المفيدة والمغذية للشعر من البروتينات.


أنواع علاجات بروتين الشعر

يوجد نوعين من علاجات بروتين الشعر وهما العلاج المصنع من خلال توصيل الأحماض الأمينية للشعر، بهدف فرد الشعر وتثبيتها والنتيجة النهائية وتتراوح نسبة نجاح تثبيت البروتين على الشعر بين 70 و100% من الجودة لمدة 3 أو 6 أشهر.


:قد يهمك ايضا
6 علاجات منزلية للتخلص من قشرة الرأس والى الابد

أما النوع الثاني من علاجات بروتين الشعر وهو العلاجات الطبيعية، و هنا يتم تغذية الشعر بالعناصر الطبيعية ويتم بصفة دورية و أسبوعية، دون استخدام العلاجات الكيميائية ومركبات قد تسبب حساسية للشعر.
ومن طرق العلاجات الطبيعية استخدام الأقنعة المغذية التي يجب التركيز على تدليك فروة الرأس عند تطبيقها.



افضل أنواع البروتين في اسواق مصر

البروتين يستخدم كعلاج لفرد و نعومة الشعر، وإن كان مثله كمثل باقي مستحضرات التجميل، ومن خلال هذه الفقرة في المقال نستعرض معكم أفضل أنواع بروتين الشعر في اسواق مصر.

بروتين ثيرابي
 يعتبر من أفضل أنواع البروتين للشعر في مصر والوطن العربي،  وهو من المنتجات والمستحضرات التجميلية للشعر و المصرح تداولها واستخدامها من قبل منظمة الصحة العالمية.
يحتوي بروتين ثيرابي للشعر على مواد الكيراتين والكافيار والكشمير وأيضاً يحتوي على الحرير والقمح والأرز الصويا وزيت الأرجان والأرجون الغني بالأحماض الامينية.
ومن مميزات هذا المنتج أنه خالي من الفورمالين وبه تقنية النانو، المنتج آمن تماماً و معالج أكيد للشعر وذو رائحة مميزة جدا.

بروتين بي تي إكس برازيليان
منتج  أمريكي و يعتبر من أفضل ماركات البروتين للشعر، كما أنه من المنتجات المجربة والتي أثبتت فاعليتها، كما يفضل استخدامه الكثيرين من متخصصي التجميل ومصففي الشعر.
بروتين بي تي إكس برازيليان ينصح باستخدامه على  نوعيات الشعر الصعبة والمجعدة، فهذا المنتج بعيد كل البعد عن الفورمالين، كما يعتبر معالج قوي للشعر.
ويحتوي على البروتين الحيواني الكافيار والكشمير، لهذا فهو لابد وأن يكون من ضمن أولويات اختياراتكم، فقد ثبتت الدراسات أنه من أفضل أنواع البروتين للشعر في مصر.

قد يهمك ايضا: تجربتي مع بروتين الشعر

بروتين الماراكوجا مالتي ثيرابي
المنتج برازيلي وهو بروتين يساعد على فرد الشعر بنسبة عالية، يعتبر من أحدث التقنيات في علاج الشعر.
 له القدرة على جعل الشعر حريري بنسبة تصل إلى 95 %، كما يحارب التقصف وهو مغذي قوي للشعر ويعطيه مظهر جذاب.
ومن مميزات هذا المنتج  فهو لا يحتوى على الفورمالين الضار بالشعر، لهذا رائحته غير نفاذه، كما أنه يقوم على تطويل الشعر وتحسين البصيلات من فروة الرأس.
كما أنه يخلصكم و يقضي بشكل نهائي على  الشعر المجعد والمقصف، لتحصلوا على شعر صحي وحيوي.

سيلكي بايو تريتمنت
يعتبر بروتين حراري ومغذي يعالج الشعر بشكل فعال، يمنح الشعر منظر ناعم طبيعي بدون مواد كيميائية زائدة، المنتج يحتوي على الكيراتين والسيستين وأيضا زيت  الأرغان.

بروتين ثيرابي ليس
بروتين مغذي جدا للشعر يعمل بقدرة عالية على حالات الشعر الجاف والمجعد، من خصائص بروتين ثيرابي ليس يساعد على  ترطيب الشعر، كما يعالج الجذور بشكل مميز و يقاوم الحرارة وأدوات التصفيف، مثل السشوار والمكواة، يقوم بفرد الشعر بشكل انسيابي.

بروتين بيرلا ثيرابى جولد 1000 مل من بيرلا نيجرا
المنتج مميز لفرد الشعر بالبروتين ولا يحتوي على الفورمالين نهائياً، ويساعد على فرد و علاج الشعر دون أبخرة، و آمن تماماً على الأطفال والحوامل والمرضعات.
عليكم قبل استخدامه استشارة الطبيب في حالة الرضاعة والحمل، لعدم وجود تحسس على فروة الشعر، منتج مميز جدا ذو رائحه مميزة، يستخدم على المجعد والجاف.

بروتين بايو لاين
المنتج برازيلي من افضل أنواع البروتين للشعر في مصر، ولكن لابد من التأكد عند شرائه أن المنتج من النوعية الأصلية.
يتميز بروتين الشعر بأنه يجعل الشعر كالحرير، آمن تماماً لاستخدامه للأطفال أكثر من خمس سنوات، وآمن للسيدات المرضعات خاصة من بعد الشهر السادس وينصح باستشارة الطبيب قبل الاستخدام.

بايو لاين يعالج التساقط والتقصف، منتج مميز ويستحق التجربة، كما يستحق أن يكون من قائمة افضل أنواع البروتين للشعر في مصر لأنه خالي تماما من الفورمالين أو مشتقاته.



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016