آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور اسنان في مستوصف المهيدب | 40% ارخص والكشف مجانا

افضل دكتور اسنان في مستوصف المهيدب

الكثير من اهلنا في المملكة يبحثون عن افضل دكتور اسنان في مستوصف المهيدب، واليوم سنبحث عن خبرات اطباء الاسنان في مجمع المهيدب الطبية.

وعند زيارتك لعيادات المهيدب تجد فيها علاج كافة مشاكل الاسنان التجميلية والعلاجية وباحترافية شديدة، سواء كنت في الرياض او جدة او المدينة المنورة او اية مدينة اخرى من مدن مملكتنا الحبيبة.

يمكنك زيارة مجمع المهيدب لتجد التميز والاحترافية.


افضل دكتور اسنان في مستوصف المهيدب


تختلف خبرة أطباء الأسنان في السعودية ما بين متخصصين في تجميل الاسنان مثل تبييض الاسنان وتقويم الاسنان وبين متخصصين في علاج مشاكل الاسنان مثل علاج التسوس والحشوات وسحب العصب وزراعة الاسنان وعلاج مشاكل اللثة.

لذا كان من الطبيعي أن تزداد أعداد المراكز الطبية المتخصصة في الاسنان بشتى الطرق ليجد كل شخص ما يبحث عنه.

قد تحتاج الكثير من الوقت للبحث عن أمهر و افضل دكتور اسنان لضمان درجة تمكنه من علاج الاسنان باحترافية فهناك حالات تحتاج الى عمليات جراحية في الفك او اللثة.

تابعوا معنا سنبحث عن افضل دكتور اسنان في مستوصف المهيدب.

7 طرق لحماية الأسنان من التسوس

التسوس من اكثر مشاكل الاسنان انتشاراً وهناك عدة طرق نستطيع من خلالها حماية أسناننا من خطر التسوس وهى كالتالي :

1. التقليل من تناول السكريات لأنها تشكل بيئة صالحة لتكاثر البكتيريا التي تسبب التسوس.
2. الحرص علي تنظيف الاسنان يوميا مرتين على الاقل بعد تناول الطعام وقبل النوم.
3. بعد التنظيف بالفرشاة والمعجون يجب استخدام الخيط لازالة بقايا الطعام من بين الاسنان.
4. الحرص الدائم عند اختيار معجون الأسنان أن يحتوي على مادة الفلورايد وهى المادة الفعالة التي تحمي الأسنان من التسوس، كما يمكنك شراء غسول يحتوي على نفس المادة وتخفيفه ببعض الماء وعمل مضمضة للفم يوميا.
5. الزيارة الدورية لــ طبيب الاسنان مرة واحدة كل 6 اشهر حتى لو كانت الاسنان سليمة.
6.الحرص على تناول الغذاء الصحي الغني بالفيتامينات ومضادات الاكسدة والمعادن وخاصة الفوسفور والكالسيوم.
7. الاهتمام بغسل اللسان ايضا مع غسل الاسنان لأنه يشكل بيئة ملائمة لتكاثر البكتيريا.



مستوصف المهيدب لطب الاسنان

تعتبر مستوصف المهيدب لطب الاسنان من اكثر المراكز المتخصصة في طب الاسنان شهرةً داخل المملكة العربية السعودية، ولديها نخبة من امهر الاطباء والاستشاريين المختصين في طب الاسنان، يعملون ليل نهار في سبيل علاج المرضى واسعاد والزائرين، وعند زيارتك مستوصف المهيدب تجد طاقم طبي متميز ومتكامل في جميع التخصصات الطبية للأسنان.

وتحترم مجموعة المهيدب خصوصية كل مريض، كما انها تتميز بوجود قسم خاص نسائي تحت أشراف طبيبات ذو خبرة عالية وحرفية مميزة وعيادات متكاملة ومجهزة بأحدث التقنيات والاجهزة الحديثة ونظام تعقيم عالي الجودة وفق المعايير العلمية العالية، حفاظاً على سلامة المريض وأرقى مواد تستخدم بالأسنان مع ضمان الجودة.

كما تجد في المهيدب كافة التخصصات الدقيقة لطب الاسنان مثل زراعة الاسنان وتقويم الاسنان وتبييض الاسنان وتركيبات الاسنان، وابتسامة هوليود وعلاج مشاكل اللثة والفكين والالتهابات وحشوات الاسنان وحشوات العصب ... وغيرها.



عروض تخفيض الاسعار في عيادات المهيدب

تقدم مستوصف المهيدب بين الحين والآخر عروض تخفيض الاسعار، هدفها خدمة اكبر عدد من المواطنين من اهلنا، ورغبة بتعريف خدماته للزائرين والمرضى، يمكنك استغلال هذه الفرص للحصول على الخدمات بأسعار اقل ومنها:

تركيب ابتسامة هولوليود بسعر 750 ريال كانت سابقاً 1500 ريال.
تركيبة الزيركون بسعر 750 ريال كانت سابقاً بسعر 1500 ريال.
تقويم الاسنان بسعر 2700 ريال السعر السابق 5000 ريال.
زراعة الاسنان بسعر 2250 ريال كانت سابقاً 4500 ريال.

افضل دكتور اسنان في مجمع المهيدب

اختيار افضل دكتور اسنان بين العشرات من الاطباء قد تكون امر صعب لكن الاعتماد على مجموعة من العوامل ستكون الامر في غاية السهولة.

من بين الاسس الذي يعتمد عليه في اختيار افضل دكتور اسنان هو المقابلة مع مراجعين ومرضى سابقين، ممن عالجوا لدى الطبيب، وتقيمات المرضى على الانترنيت، وطريقة تعامله مع مرضاه ومتابعاته المستمرة، وشهاداته وخبرته.

 كلها مؤشر على افضليته عن باقي الاطباء، ونحن هنا نرشح الدكتور معتز الجزار كأحد افضل دكتور اسنان في مستوصف المهيدب فرع الياسمين، يمكنك مشاهدة كمية التقيمات الايجابية التي حصل عليه الدكتور معتز الجزار.


الدكتور معتز الجزار

طبيب اسنان يعمل في المهيدب، متخصص في ابتسامة هوليود، زراعة اسنان، تقويم اسنان، وهو افضل دكتور اسنان في مجموعة المهيدب حي الياسمين فرع الرياض.
افضل دكتور اسنان في مستوصف المهيدب معتز الجزار
دكتور معتز الجزار

حصل الدكتور معتز الجزار على تقييمات كثيرة على شبكات التواصل الاجتماعي، وتقول احد زوار موقعنا والتي بعثت لنا برسالة خاصة كما يلي:

من خلال تجربتي مع دكتور معتز الجزار والذي قام بتركيب ابتسامة هوليود، بأنه يتميز بالدقة والاحترافية في العمل الطبي والمهنية والتعامل الراقي ...

لدى الدكتور معتز الجزار خصومات كثيرة احياناً تصل الى 50% واكثر.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016