-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكميم بالتقسيط السعودي الألماني | 50 ٪ أرخص

تكميم بالتقسيط السعودي الألماني

نتعرف اليوم على تكميم بالتقسيط السعودي الألماني والذي يعد واحدا من أفضل المستشفيات ليس في السعودية فقط بل بالشرق الأوسط والذي يحظى بسمعة كبيرة في الأوساط الطبية.

 

فهي لا تتوانى جهدا عن استقدام أفضل الأطباء في العالم بالإضافة إلى استقدام أحدث التقنيات الطبية وبأحدث الأجهزة الطبية العالمية خاصة قسم جراحات السمنة والذي يعد واحدا من أفضل أقسام المستشفى والذي يضم أفضل جراحي السمنة المفرطة في المملكة.

 

تكميم بالتقسيط السعودي الألماني

تكميم المعدة في المستشفى السعودي الألماني

المستشفى السعودي الألماني يعد واحدا من الصروح الطبية العملاقة والذي ينتشر في عدة فروع في المملكة في جدة وعسير والرياض والمدينة وحائل والدمام، بالإضافة إلى ثلاثة فروع في الإمارات في عجمان ودبي والشارقة بالإضافة إلى فرع في اليمن وفرع في القاهرة.


قد يهمك: تكميم المعدة بالتقسيط


يضم المستشفى قسم عام للجراحة العامة والذي يتم من خلاله إجراء العديد من الجراحات بما فيها جراحات السمنة، مثل عملية التكميم بواسطة مجموعة من أمهر الجراحين و باستخدام أحدث أجهزة مناظير السمنة في العالم بمعاونة أطقم تمريض على أعلى مستوى من الخبرة.

 

ما هي عملية تكميم المعدة؟

هي عملية جراحية وليست عملية تجميلية، فهي لاتهدف لتحسين الشكل مثل شفط الدهون، ولكن تهدف إلى قص جزء كبير من المعدة يصل إلى 80% من الحجم الكلي للمعدة.

وذلك بهدف تقليص حجمها وبالتالي استيعابها لقدر ضئيل جدا من الطعام مما يجعل المريض يحس بالشبع سريعا ولا يضطر إلى تناول قدر كبير من الطعام.

قد يهمك: عملية التكميم بالاقساط المريحة

بعد قص جزء كبير من المعدة يتم تدبيسها بدراسات خاصة قوية يصعب من خلالها تسرب الطعام أو السوائل.

 

كيف تتم عملية تكميم المعدة في السعودي الألماني

يضم مستشفى السعودي الالماني طاقم احترافي من أفضل الجراحين خاصة في عمليات السمنة المفرطة حيث يقوم الأطباء أولا بتقييم الحالة المرضية واستعراض التاريخ المرضي للمريض وعمل التحاليل الطبية والأشعات، بالإضافة إلى قياس مؤشر كتلة الجسم وفي حالة الحاجة إلى إجراء التكميم يتم تحديد موعد للعملية.

 

تتم العملية عن طريق شق أربعة فتحات في المتوسط بقطر صغير لايتجاوز 2 سم ثم إدخال جهاز المنظار من خلال الفتحات ثم البدء في قص المعدة بشكل طولي واستئصال مايقرب من 80% من المعدة.

 

ثم يتم تدبيسها بدراسات خاصة بكل دقة ثم غلق الفتحات وفي العادة تستغرق العملية قرابة الساعتان وتتم باستخدام التخدير الكلي وليس النصفي.

 

بعد الجراحة يحتاج المريض للمبيت ليلة أو ليلتان حتى يمكنه مغادرة المستشفى وذلك للاطمئنان على العملية.

 

ويحتاج المريض التردد على المستشفى لإجراء التحاليل والمتابعة بعد العملية، بالإضافة إلى إتباع تعليمات الأطباء من ناحية الطعام.

 

حيث يوصى في البداية بتناول السوائل بعد مرور أسبوع يمكن تناول الطعام اللين كالطعام المهروس على سبيل المثال بعد شهر تقريبا يمكن تناول الطعام ولكن بجرعات قليلة حتى لا يزيد حجم المعدة مرة أخرى.

 

ينبغي التنبيه على المريض بضرورة تناول الفيتامينات يوميا بدون انقطاع وذلك تعويضاً عن الفيتامينات التي يحتاجها الجسم خاصة التي تحتوي على الكالسيوم وفيتامين ب 12.

 

أفضل دكتور تكميم المعدة في السعودي الألماني

يضم المستشفى بين جنباته مجموعة من أفضل اطباؤ وجراحي التكميم وفيما يلي الافضل والاشهر:

 

الدكتور تركي القرشي

استشاري جراحات السمنة والجراحة العامة في فرع جدة وحاصل على البورد الاسترالي في جراحات السمنة.

 

الدكتور سالم الصواط

استشاري جراحات السمنة والمناظير الجراحية وخبير تكميم المعدة بالمنظار وعمليات تحويل المسار وحاصل على الزمالة الأوروبية في عمليات السمنة.

 

الدكتور عبدا لإله سندي

استشاري وافضل دكتور سمنة ومناظير بفرع جدة وخبير جراحات التكميم وإعادة تكميم المعدة بالمنظار وتحويل المسار المعتاد والمصغر وعضو الجمعيات السعودية والدولية لجراحات السمنة.

 

دكتور محمد عبد الله عباس القاري

خبير وافضل دكتور جراحات السمنة والمناظير المتقدمة وعضو الجمعية الدولية لجراحات السمنة ويعمل بفرع جدة.

 

الدكتور وليد عسكر

استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير وجراحات السمنة بفرع المدينة المنورة خبرة أكثر من 30 عام وخبير جراحات تكميم المعدة.

 

الدكتور محمد حسن الشهري

استشاري جراحات المناظير والسمنة بفرع عسير وخبير تكميم المعدة وتحويل المسار وعضو الجمعية الأمريكية لجراحة السمنة والاستقلاب (ASMBS)

 

الدكتور عبد العزيز عبد الله الجهني

وهو افضل دكتور تكميم المعدة، لديه خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال جراحات السمنة خاصة تكميم المعدة وتحويل المسار.

 

سعر تكميم المعدة في المستشفى السعودي الألماني

عملية التكميم واحدة من أهم العمليات التي تجرى في مستشفيات السعودي الألماني بكافة فروعها وتحقق نتائج مبهرة لحالات سمنة شديدة وكللت بالنجاح.

 

ولايمكن بشكل قاطع تحديد سعر دقيق لعملية التكميم نظرًا لعدة عوامل من ضمنها:

سن وجنس المريض، بالإضافة إلى حالته الصحية وتاريخه المرضي، بالإضافة إلى الطبيب المعالج ومدة تنويمه بالمستشفى فهي معايير لابد من الأخذ بها، بالإضافة إلى التحاليل الطبية.

 

ولكن بشكل عام تبدأ تكلفة عملية التكميم في المستشفى السعودي الألماني من 16000 ريال سعودي تزيد حسب حالة المريض ولكنها لا تقل عن ذلك المبلغ.

 

تكميم المعدة بالتقسيط في السعودي الألماني

قد يحجم العديد من المرضى عن إجراء عملية التكميم بسبب ارتفاع تكلفتها الكلية والتي يمكن أن تصل في بعض الحالات إلى مايقرب من 30000 ريال سعودي.

وهو مبلغ قد يصعب على العديد من المرضى دفعه مرة واحدة لذا تحرص إدارة المستشفى السعودي الألماني على تقديم عملية التكميم على شكل دفعات و أقساط ميسرة وذلك لمدة 12 شهراً.

قد يهمك: تكميم المعدة بالتقسيط المريح

هذا وتقوم أيضا إدارة المستشفى بعمل عروض بين الحين والأخر تشجيع المرضى على إجراء الجراحة مثل عرض التكميم شامل الفحوصات قبل وبعد العملية وذلك بسعر 16500 ريال سعودي مهما كانت طبيعة الحالة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016