آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجارب شفط الدهون بالليزر في الرياض | اقل سعر لشفط الدهون

تجارب شفط الدهون بالليزر في الرياض

من خلال الكثير من تجارب الاصدقاء في الرياض مع شفط الدهون بالليزر يظهر مدى انتشار ظاهرة السمنة في المملكة.

وهناك الكثير من الطرق تتبع لإزالة الدهون الزائدة من الجسم ومنها، شفط الدهون الجراحي وشفط الدهون بالليزر، فإن كنت من ساكني مدينة الرياض وجربت كل الطرق التقليدية لإزالة الدهون دون فائدة، ندعوك لقراءة مقالتنا تجارب شفط الدهون بالليزر في الرياض.

كانت سابقاً تجري عملية شفط الدهون بطريقة جراحية وتحت التخدير الكلي وكانت هناك نسبة من المخاطرة فيها، واليوم بعد اكتشاف الليزر وادخالها في مجال الطب التجميلي اصبحت عملية شفط الدهون اكثر سهولة وأماناً.

حيث عمليات شفط الدهون واحدة من اشهر العمليات الجراحية على مستوى العالم، والتي تمتاز باقل نسبة من الخطورة على خلاف عمليات السمنة الشهيرة مثل، تدبيس المعدة، والبالون، وتحويل المسار، والتي قد تواجه بعض المخاطر اثناء الجراحة او في فترة التعافي  بعد العملية.

هذا ولان عمليات شفط الدهون تشتهر في المنطقة العربية خاصة في المملكة العربية السعودية، سنبحث عن تجارب شفط الدهون بالليزر في الرياض، ماهي شفط الدهون، ومن هم المرشحين لشفط الدهون بالليزر، وماهي اسعار العملية في مستشفيات الرياض.


تجارب شفط الدهون بالليزر في الرياض


ما هي عملية شفط الدهون بالليزر ؟

شفط الدهون بالليزر عملية تجميلية تهدف الى التخلص من الدهون الزائدة في منطقة معينة من الجسم كالأرداف، والبطن، والعضد، والرقبة، وبطة الساق.

وتجري العملية  باستعمال اشعة ليزر آمنة  تحت التخدير الجزئي، يتم من خلالها التخلص من الدهون بنسبة نجاح فائقة.


الهدف من العملية هو تحسين شكل منطقة محددة من الجسم وليس لفقدان الوزن. مع ان العملية تؤدي الى تنزيل  جزء من الوزن.

مع ذلك فهي غير مناسبة لأولئك الذين يعانون من سمنة مفرطة، فالاطباء ينصحوهم بتخفيض اوزانهم باتباع حميات غذائية مع تمارين يومية، لغرض تنزيل جزء من اوزانهم ثم يخضعون لعملية شفط الدهون بالليزر.



المؤهلين لعملية شفط الدهون بالليزر

1- كل شخص يعاني من سمنة في منطقة معينة من الجسم فقط.
2- الشخص الذي لم تصلح معه الحميات الغذائية ولا التمارين الرياضية.
3- ان يكون تخطى ال 18 عام وهو بصحة جيدة.
4- كتلة الجسم قريبة من النسبة الطبيعية.
5- وتصلح العملية لمنطقة البطن والأرداف والذراعين والفخذين والصدر والرقبة.


أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في الرياض

تكلفة شفط الدهون بالليزر في الرياض مرتفعة نوعا ما، وهي تعتمد بشكل كبير على مجموعة من العوامل، منها سمعة العيادة الطبية، والتقنية المستخدمة، وكمية الدهون، وعدد المواضع التي يرغب الشخص بإزالة الدهون منها، كما ان كل منطقة من الجسم لها سعر مختلف.

لكن بصورة عامة يمكن القول ان تكلفة العملية في مستشفيات الرياض بحدود اربعة آلاف دولار امريكي.
اما اذا كانت عملية شفط الدهون الرباعية فتكلفة العملية تزداد لتصل الى 4500 دولار، وفي حال رغبة الشخص بإزالة الدهون من اكثر من منطقة فالتكلفة تتضاعف احيانا.

واسعار شفط الدهون حسب كل منطقة يمكن اختصارها بالشكل التقريبي :
- شفط دهون البطن 3000 دولار
- الفخذين 5000 دولار
- الارداف والمؤخرة 4000 دولار

قد يهمك: اسعار شفط الدهون لدى الدكتور رياض البقمي


ايجابيات وسلبيات شفط الدهون

من ابرز ايجابيات شفط الدهون نسبة نجاحها العالية فهي تصل الى 100% ، ومضاعفاتها قليلة في حال اتباع نصائح الطبيب، كما ان عيادات المملكة اولت اهتماما بالغاً بالجانب الطبي، من حيث استخدام الاجهزة والتقنيات الحديثة، ويمكن تحديد المنطقة التي يرغب الشخص بإزالة الدهون منها.


اما سلبيات العملية فيمكن القول ان تكلفتها العالية حتى الان لايزال العائق الاكبر اما الكثير من الاشخاص، وكأية عملية اخرى يمكن ان تجد بعض المضاعفات وهي غير خطيرة في حال اخترت العيادة الطبية بعناية، وتزول تدريجيا باتباع تعليمات الطبيب فيما يخص بعد العملية.



اشهر اطباء شفط الدهون بالليزر في الرياض


دكتور فواز عمران
استشاري جراحه السمنة والمناظير متخصص في جراحة سمنة وتخسيس يعمل في مستشفى عنايه العائلة- الرياض - الندوة : شارع الراية حي الندوة.
الكشف : ١٤٠ ريال
٩٢٠٠٣٣٤٠٢

دكتور بشر الشنواني
استشاري جراحه التجميل متخصص في جراحة سمنة وتخسيس وافضل دكتور شفط الدهون بالليزر يعمل في مستشفى الصفوة يقع في الرياض - السليمانية : طريق الملك عبدالعزيز.
سعر الكشف : ٣٠٠ ريال
٩٢٠٠٣٣٤٠٢

دكتور علي ملق
متخصص في جراحة سمنة وتخسيس استشاري جراحة تجميل وافضل دكتور شفط دهون بالليزر يعمل في مستشفى الصفوة العنوان الرياض - السليمانية : طريق الملك عبدالعزيز.
الكشف : ٣٠٠ ريال
٩٢٠٠٣٣٤٠٢

دكتور موسي المطيري
استشاري جراحة التجميل متخصص في جراحة سمنة وتخسيس وهو وافضل دكتور شفط دهون بالليزر يعمل في مستشفى الصفوة عنوانها الرياض - السليمانية : طريق الملك عبدالعزيز.
الكشف  الاولي: ٣٠٠ ريال
٩٢٠٠٣٣٤٠٢

دكتور أحمد عبد العظيم
استشاري وافضل دكتور شفط دهون بالليزر وجراحة التجميل متخصص في جراحة سمنة وتخسيس يعمل في مستشفى الصفوة عنوانها الرياض - السليمانية : طريق الملك عبدالعزيز.
الكشف : ٣٠٠ ريال
٩٢٠٠٣٣٤٠٢

دكتورة نواره العرفج
استشارية وافضل دكتورة شفط دهون بالليزر جراحة التجميل متخصص في جراحة سمنة وتخسيس تعمل في مستشفى الصفوة يقع  الرياض - السليمانية : طريق الملك عبدالعزيز
سعر الكشف : ٣٠٠ ريال
٩٢٠٠٣٣٤٠٢

دكتور عدنان جليديان
استشاري جراحة التجميل متخصص في جراحة سمنة وتخسيس يعمل في مستشفى الصفوة يقع في الرياض - السليمانية : طريق الملك عبدالعزيز.
الكشف : ٣٠٠ ريال
٩٢٠٠٣٣٤٠٢

دكتور علاء الحازمي
استشاري السمنه والمناظير وافضل دكتور شفط الدهون بالليزر متخصص في جراحة سمنة وتخسيس يعمل في مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري العنوان: الرياض - العليا : حي العليا شارع موسى بن نصير.
الكشف : ٢٥٠ ريال
٩٢٠٠٣٣٤٠٢

دكتور محمد الجبيلى
استشاري جراحة السمنة والمناظير المتقدمة متخصص في جراحة سمنة وتخسيس وهو افضل دكتور شفط دهون بالليزر يعمل في مستشفى الصفوة يقع في الرياض - السليمانية : طريق الملك عبدالعزيز.
الكشف : ٣٠٠ ريال
٩٢٠٠٣٣٤٠٢


كانت هذه مقالة حول تجارب شفط الدهون بالليزر في الرياض، ان كانت لديك اية استفسار حول العملية اكتب لنا في التعليقات.

شاهد بالفيديو:
تقنية جديدة لشفط الدهون بالليزر

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016